عقد المجلس الجماعي لهوارة أولاد رحو صباح يوم03 أكتوبر الجاري ، دورته العادية بمقر الاجتماعات التابع للجماعة، للتداول في اربع نقاط همت تهيىء مشروع الميزانية برسم سنة 2020 و المصادقة على اتفاقية احداث مجموعة الجماعات الترابية ” البيئة السليمة ” و طلب اقتناء قطعتين أرضيتين تابعتين للجماعة السلالية هوارة أولاد رحو اللازمتين لاعادة هيكلة سيدي بن جعفر و أولاد صالح ، بالإضافة إلى برمجة الاعتمادات المتعلقة بتدبير حافلات النقل المدرسي .

هذه الدورة ، استهلها رئيس المجلس الجماعي لهوارة أولاد رحو ، مولاي أحمد السنوسي بكلمة عبر من خلالها على أن النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة و التي جاءت بناء على مراسلة لسلطة الوصاية، موضحا الأهداف المنتظرة من هذه النقاط المدرجة في جدول أعمال هذه الدورة، و التي ستحقق الأهداف المنتظرة لا محالة ، و مؤكد على دورها في حل العديد من الاشكالات ، كما ستساهم أيضا في خلق دينامية اجتماعية واقتصادية بهوارة أولاد رحو.

يشار إلى أن هذه الدورة ، عرفت نقاشا مسؤولا وتفاعلا ايجابيا واتسمت بمبدأ الاتفاق الكلي على مصلحة الجماعة، وساكنتها والرغبة الأكيدة على مواصلة العمل من أجل تحقيق مايمكن تحقيقه من التنمية المستدامة والفاعلة لهذه الجماعة. واختتمت أشغال هذه الدورة بالمصادقة باجماع 22 عضو على جميع نقاط جدول الأعمال .