محمد هشمي : أعطى السيد حسن ابن الماحي عامل إقليم جرسيف، إنطلاق إفتتاح وحدة صناعية جديدة لمجموعة شركات برنتيكس بإقليم جرسيف، صباح يوم السبت 04 غشت الجاري، رفقة مجموعة من الشخصيات العامة و بعض رجالات السلطة بإقليم جرسيف.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مجموع الخطوات التي خطتها مجموعة شركة برنتيكس والرامية إلى خلق مزيد من فرص الشغل على المستوى الحضري بتوسيع عرض الشغل، يصل إلى 185 عامل و عاملة بالوحدة الجديدة، وتهدف كذلك الى تطوير إمكانيات العمل و الرفع من جودة الخدمات و المواد المنتجة.

و تجدر الإشارة الى ان الوحدة الجديد تظم مجموعة من الآليات المتطورة و التقنيات العالية الجودة في مجال النسيج تتماشى مع ما يعرفه السوق العالمي بمواصفات ذات طابع دولي تؤكد طموح إدارة الشركة في تحسين خدمتها و تمديد خطها الإقتصادي و الإسهام في تنمية الإقليم .

و أكد مدير شركة برنيتيكش السيد خالد البرنيشي، أن فكرة توسيع و إحداث وحدة صناعية جديدة للنسيج و الألبسة الجاهزة بإقليم جرسيف تساهم في التخفيف من حدة البطالة بهذه المدينة التي تعرف نموا ديمغرافيا متزايدا، بالإضافة إلى رغبة إدارة الشركة في خلق دينامية اقتصادية و النهوض بالاستثمار بإقليم جرسيف من خلال تشجيع جميع المبادرات الرامية إلى الإقلاع باقتصاد المنطقة.