أجمع لاعبو الوداد البيضاوي على ضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور عند استقبالهم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا، معربين عن أملهم في تحقيق نتيجة أفضل من مباراة الذهاب، والوصول إلى المباراة النهائية ثم الظفر باللقب، الذي غاب عن خزائن الفريق لربع قرن.

واعتبر عبد العظيم خضروف، وسط ميدان نادي الوداد البيضاوي، في تصريح لهسبورت أن المباراة لن تكون سهلة أمام خصم قوي، معتبرا أن نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي تظل إيجابية شريطة استغلال ذلك خلال مباراة العودة، مشددا على ضرورة تركيز كامل المجموعة من أجل تحقيق التأهل.

وأضاف خضروف أن زملائه بالفريق وضعوا نصب أعينهم الطريقة التي خرجوا بها في النسخة الماضية أمام الزمالك المصري في دور نصف النهائي، وأن الجميع عازم على تفادي تكرار أخطاء الموسم الماضي، والاستفادة من كل التفاصيل من أجل التأهل إلى النهائي وتحقيق اللقب.

من جهته أوضح إبراهيم النقاش، عميد الفريق، أن الوداد يملك من الإمكانيات ما يسمح له بتجاوز الخصم الجزائري في مباراة السبت، مشيرا إلى أن الفريق يملك “لاعبين رجال” في وقت الشدة، وعازمون على تحقيق المراد والتأهل إلى النهائي بقيادة المدرب الحسين عموتة.

وأشار محمد ناهيري إلى أن لاعبي الوداد يملكون من الخبرة ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خوض غالبية الفريق الحالي نسخة الموسم الماضي من العصبة وبلوغهم المربع الذهبي، معربا عن أمله في أن يتمكن الوداد هذه المرة من بلوغ النهائي والظفر باللقب.

وأكد ناهيري أنه سيكون داعما لزملائه طيلة التدريبات ويوم المباراة، إلا أنه لن يتمكن من خوض اللقاء بحكم مشاركته السابقة رفقة الفتح الرباطي، فريقه السابق، في ذات المنافسة خلال الأدوار التمهيدية من المسابقة القارية.

م.ا.هـ