محمد دادة :

بعد الخسارة في الجولتين السابقتين استقبلت حسنية جرسيف لكرة اليد المولودية الوجدية بهدف الفوز ولا غيره لكي يصالح به الجماهير التي حجت بكثافة للقاعة المغطاة لتساند الفريق الذي رغم المشاكل التي يعانيها في الوقت الراهن لكن لا شئ يمنع أبناء جرسيف من تحقيق الانتصار .

بدأت المباراة بتشويق كبير بين الفريقين وندية كانت حاضرة منذ انطلاقة اللقاء بهدف من هنا وهناك ما جعل كلا الفريقين يتخد الحيطة والحذر وعدم التسرع في أغلب الأحيان لكن كما سبق وذكرنا طموح وعزيمة أبناء الحسنية كانت واضحة لينهي الشوط الأول بتقدم بفارق نقطتين .


فيما الشوط الثاني كان واضح على أن المولودية عازمة على قلب الطاولة على أصحاب الدار لكن شئ لم يحصل لتستمر الحسنية في الضغط والمبادرة في كل هجمة ولعل ماميز اللقاء هو تألق الحارس ثليجة الذي كان مفتاح الحسنية في الأمتار الأخيرة لتحقيق الانتصار بعد طول الإنتظار.

فرغم المشاكل التي تعانيها الحسنية إلا أن هذا لم يمنعها من تحقيق الإنتصار، وإهداء الجماهير هذا الفوز الغالي داخل الديار بواقع 29/27 ، وتأكيدا لموقع جرسيف 24 من إدارة حسنية جرسيف أنها ستقوم بالتعاقد مع لاعبين من تونس لتدعيم الفريق في المستقبل. وأخيرا نهنئ الحسنية على هذا الانتصار وحظ موفق في باقي المواعيد..