محمد دادة: بعد حط رحاله يوم الخميس الماضي على الاراضي الكونغولية. خاض اليوم فريق الرجاء الرياضي مباراة ذهاب الربع النهائي للكونفدرالية أمام كرا برازافيل وهو يدرك أن المباراة لن تكون سهلة خصوصا ان المباراة تعتبر مباراة سد بين الخروج بأقل الأضرار من الكونغو وتأجيل حسم التأهل الى اياب الدار البيضاء.

مع آلعودة لتفاصيل المقابلة فكانت السيطرةللفريق المغربي بشكل كبير وخلق أبناء المدرب الاسباني خوان غاريدو عديد الفرص الى أن غياب التركيز واللمسة الأخيرة أمام الشباك لم يتميز بها لاعبي الرجاء وعلى هذه الفرص انتهت معطيات الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة صفارة الشوط الثاني كانت بداية حارقة للنسور الخضراء الذين بادروا بالتسجيل عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 47 وعادل كرا برازافيل النتيجة بهدف كيفوتكا في الدقيقة 71 الى أن الرجاء لم تأتي الى الكونغو من أجل نقطة بل اتت من اجل ثلاث وكذا وضع قدم في النصف قبل موقعة الاياب وهذا ماجسده هداف الكونفدرالية محمود بنحليب الذي بديلا سجل هدفه الثامن في المسابقة وهدف فريقه الثاني في اللقاء في الدقيقة 80 لتعود بذلك الخضرة الوطنية الى ارض الوطن بانتصار ووضع قدم في النصف ….