محمد دادة: استقبل اليوم نادي الرجاء الرياضي فريق النادي القينطري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن ثمن نهائي كأس العرش .
وخاض فريق الرجاء العالمي مباراة الثمن وهو يطمح لمواصلةعروضه القوية لا في البطولة الوطنية وكذا كأس العرش اضافة للكونفدرالية،أمام نادي داق مرارة القسم الوطني الثاني ويطمح لاستعادة توهجه والصعود لقسم الأضواء.
تفاصيل مقابلة حيث كان الرجاء هو الاخطر طيلة اشطر المباراة وهددو مرمى الخصمأكثر من مرة اما الدقيقة 14 فكانت موعد مع هدف ولا اروع لهداف العالمي محسن ياجور من ركلة حرة بطريقته الخاصة فيما كان التعادل من قدم مهاجم مولودية وجدة سابقا النيجيري اومارو عاليو يوسف في الدقيقة 39 وهكذا انتهى الشوط الأول بالتعادل الايجابي.
مع صفارة الشوط الثاني وتحت أمطار الخير التي سقت العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء كان محتما على النسور الانتصار ولاشي غير وهذا ماجسده الفنان عبد الإله حافيظي في الدقيقة 55 من رأسية مخادعة بعد ركنية نفذها عبد الرحيم شاكير،ومع حلول الدقيقة 69 تحصل المضيف على ركلة جزاء انبرا لها بنجاح هداف الكونفدرالية محمود بنحليب.
اما باقي دقائق اللقاء فشهدت إخراج الحكم لبطاقة حمراء في وجه الاعب القنيطري العاني واي بعد تلقيه لانظارين … فهنيئا الرجاء وحظ موفق للنادي القنيطري.