نال فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بطاقة التأهل لدور نصف نهائي كأس العرش، وذلك بعد العودة بنتيجة الفوز على مضيفه شباب أطلس خنيفرة، بهدفين نظيفين في المباراة التي أجريت اليوم الخميس على أرضية الملعب البلدي لخنيفرة، برسم إياب دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش، بعد أن كان قد حسم نزال الذهاب بفوز كبير للفريق الأخضر بـ (5 -1).

وحسم لاعبو فريق الرجاء الرياضي نتيجة الجولة الأولى من المواجهة لصالحه بهدف نظيف، سجله المهاجم محسن ياجور في الدقيقة الثالثة، إذ بدأ الفريق البيضاوي أطوار المباراة بقوة أثمرت هز شباك الفريق الخنيفري في وقت مبكر، أربك به الإسباني خوان كارلوس غاريدو أوراق المدرب، سمير يعيش.

وحاولت عناصر فريق شباب أطلس خنيفرة هز شباك الحارس أنس الزنيتي، والرد على الهدف المبكر لمحسن ياجور، غير أن تحركات رفاق مهدي “مول ٲتاي”، لم تكن بالشكل الكافي لتجاوز دفاعات الرجاء وتهديد مرمى الزنيتي.

وواصل أبناء المدرب سمير يعيش، تحركاتهم مع بداية الجولة الثانية بحثا عن هدف تعديل النتيجة، إذ وصلوا إلى معترك الفريق البيضاوي في العديد من الكرات، إضافة إلى كرات ثابتة، كان الفريق الخنيفري قريبا عن طريقها من هز شباك الرجاء.

ولم يتمكن أصحاب الأرض من تفادي الهزيمة في المباراة، رغم التحسن الملموس الذي عرفه مردود الفريق خلال مجريات الجولة الثانية، قبل أن يضيف اللاعب أيوب جلال، الهدف الثاني للرجاء لتنهي صافرة الحكم توفيق كورار، أطوار المواجهة بثنائية الرجاء، عزز به رفاق العميد عصام الراقي، إنتصار الذهاب، ليضرب “النسور” موعدا مع الجيش الملكي في دور نصف النهائي.

م.ا.ر.ه