علمت جرسيف24، من مصادر مطلعة، بتعرض منزل في ملكية عائلة مقيمة بالخارج للسرقة، صباح اليوم التلاتاء 11 يونيو الجاري، الكائن بتجزية السدرة بجرسيف، امام “شركة بدر” ، من طرف مجهولين، حسب تعبير المصدر.

و اضاف نفس المصدر، ان احد الجيران، كان متوجها الى بيته، على الساعة الخامسة صباحا، و وجد باب المنزل المسروق مغلقا ولم ينتبه للأثاث الموضوع خارج المنزل،  وبعد طفرة  فوجئ بسماع صوت غريب و أطل من نافدة بيته ليجد بعد ذلك باب المنزل المسروق مفتوح و بعض التجهيزات المنزلية ( ثلاجات) وضعت بعيدا عن المنزل يرجح انه تعذر على السارق اخدهم، و هو الشيء الذي يطرح علامات إستفهام كبيرة و مجموعة من الأسئلة حول الموضوع.

جرسيف24، انتقلت الى عين المكان و حاولت نقل الحدث بالصوت و الصورة، و عاينت الحادث،  حيت تأكد ان مجهولين قاموا بسرقة المنزل، و اقدموا على اخد عدد من التجهيزات المنزلية وأشياء أخرى، بالإضافة إلى إتلاف بعض منها، تجدون الفيديو و الصور اسفل المقال.

مصدر أخر قريب من عائلة مالكي المنزل المقيمين بالخارج، اكد ان السارقين قاموا بسرقة كمية كبيرة من الذهب و عدد من التجهيزات المنزلية و كذا مجموعة من الأثاث المنزلية، و تخريب كل التجهيزات.

وبعد إخبارهم، قام رجال الأمن بالتنقل الى عين المكان، و معاينة الحادث، و فتح تحقيق دقيق في القضية، خاصة و انه لم تسجل اي حالة تخريب لباب المنزل او لقفل الباب، و ان باب سطح المنزل كان مغلق بإحكام وصعب الولوج منه الى داخل المنزل، وهو ما يؤكد أن العملية يرجح انه كان مخطط لها من قبل او ان الفاعليين على دراية تامة بما يوجد داخل المنزل و ما يروج بالقرب منه، هذا ما سيؤكده تحقيق الشرطة العلمية والقضائية، وستعمل جرسيف24 على نشر جديد القضية كلما توصلت به.