شارك براعم مدرسة الملكي لكرة القدم ، في دوري الصداقة الجهوي لكرة القدم المصغرة ، و الذي أشرفت على تنظيمه مدرسة سيدي سليمان لكرة القدم بشراكة مع الجمعية الفتح للرياضة و الثقافة  بمناسبة ذكرى تقديم و ثيقة المطالبة بالاستقلال.

جاءت  كلمة مدير الدوري ، معرفة بالأهداف التي تتوخى الجمعية الوصول إليها من خلال هذا الدوري الكروي والرامية إلى خلق مناسبة يجتمع فيها مختلف الفرق من مجموعة من مدن الجهة. وإعطاء فرصة للأطفال من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك بأجواء التنافس، كما تعتبر مناسبة للمؤطرين بمختلف المدارس من أجل تبادل الخبرات والتجارب.

وأُجريت اطوال هذا العرس الكروي بملاعب القرب سيدي سليمان ببركان بمشاركة 14 فريق من داخل و خارج مدينة بركان موزعين على فئتي كتاكيت و براعم،  وبحضور  ممثل المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببركان، وعدد كبير من اباء و اولياء لاعبي الفرق المشاركة، وفعاليات مهتمة بالشأن الرياضي بمدينة بركان.

أبان أبناء المدرب محمد بودهان عن مستوى تقني وفني واخلاقي جيد نال اعجاب الحاضرين ، مما مكنهم للعبور للدور النصف النهائي و الحصول على الرتبة الثالثة،  ليسدل الستار عن فعاليات هذه الدورة بتوزيع جوائز وهدايا على الفرق الفائزة بالمراتب الأولى.