شارك براعم حسنية جرسيف لكرة القدم ، في الدوري الصداقة الجهوي النسخة الثالثة لفئة أقل من 13 سنة، الذي أشرفت على تنظيمه مدرسة دريم لكرة القدم بركان بدعم من المجلس الاقليمي لبركان و بتنسيق مع مديرية الشباب و الرياضة باقليم بركان .

جاءت  كلمة رئيس دريم بركان المنظمة لهذا العرس الرياضي الجهوي ، الاطار عبد القادر المجنيوي مرحبة بكل الفرق المشاركة و معرفة بالأهداف التي تتوخى دريم الوصول إليها من خلال هذا دوري في نسخته الثالثة والرامية إلى خلق مناسبة يجتمع فيها مختلف الفرق من مجموعة من مدن جهة الشرق وإعطاء فرصة للفرق من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك بأجواء التنافس و تبادل الخبرات والتجارب بين الاطر .

وأُجريت اطوال هذا العرس الكروي بملاعب سيدي، سليمان شراعة بمشاركة 8 فرق وبحضور عدد من أعضاء المديرة الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة ببركان وعدد كبير من اباء و اولياء لاعبي الفرق المشاركة و ممثلي جمعيات مهتمة بالشأن الرياضي .

أبان أبناء المدرب الشاب محمد بودهان عن مستوى تقني وفني واخلاقي جيد، مما مكنهم من بلوغ دور النصف النهائي بعد انتصارين و تعادل في الدور الاول وحصولهم على المرتبة الرابعة في هذه النسخة بعد خسارتهم امام حامل لقب هذه النسخة في الدور النصف النهائي في ضربات الترجيح .

بعد بتتويج ممثلي زايو في هذه العرس الكروي اسدل الستار عن الدوري بتوزيع جوائز وهدايا على الفرق الفائزة بالمراتب الأربعة الأولى.