محمد دادة: استقبل مساء اليوم نادي توتنهام الإنجليزي نادي برشلونة الاسباني على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في إطار ثاني جولات دوري أبطال أوروبا. ومن خلال بداية المباراة فاجئ البرازيلي فيلب كوتينهو الفريق اللندني بهدف مبكر عند حلول الدقيقة ‘2 بهدف جميل وفي الدقيقة 28 أضاف الكرواتي إيفان راكيتيش ثاني الأهداف ليعقد بذلك مأمورية أبناء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشنتينو في آلعودة في النتيجة وعلى وقع البطاقة الصفراء لكل من ايريك لاميلا و اونايما انتى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزم لاعبي توتنهام على ادراك التعادل وكان لهم من ارادو في الدقيقة 52 بقدم نجم الفريق الإنجليزي هاري كين الا ان المباراة أبانت على ندية وتسويق واضحان بعدما اضاف القائد ليونيل ميسي هدف في الدقيقة 56 الآ ان عزم اللندنيين على آلعودة كان واضحا وذلك ماجسده الأرجنتيني ايريك لاميلا في الدقيقة 66 بعدها شهدت المباراة تشويق غير معهود لأبناء الكتلان اما بالنسبة لتوتنهام فهم متعودين على مثل هذه المواقف بحكم منافستهم في الدوري الانجليزي .

نعود لأجواء اللقاء حيث كان ختام الأهداف واللقاء من طرف ليونيل ميسي بهدف في الدقيقة 90 من الوقت البديل. اذن برشلونة يواصل تزعمه للمجموعة 2 مناصفة بالفريق الإيطالي إنتر ميلان في ما توتنهام يتزاحم مع بيس ايدهوفن الهولندي بالمركز الثالث والرابع.