أكسا التأمين المغرب الفرع المباشر بجرسيف، تفتتح وكالتها بالمدينة للاستجابة إلى جميع حاجيات ساكنة المدينة في مجال التأمين، حيث يسهر فريق وكالة أكسا التأمين المغرب – جرسيف ليقدم كل الحلول الملائمة لتأمين الممتلكات وحماية المواطنين والأسر من مخاطر الحياة التي تحيط به.

في ذات السياق، تشمل تأمينات أكسا التأمين المغرب التأمين – فرع جرسيف التي افتتحت بشكل رسمي عشية الجمعة 17 مارس 2017 ، على السيارات، التأمين على السكن، التأمين على المرض، والتأمين على الحوادث وغيرها من التأمينات التي تقوم بتوفير غطاء حماية يعمل على تحويل تأثير مختلف أنواع المخاطر التي قد يتم التعرض لها. فمثلا عند التأمين على السيارات تقوم وكالة التأمينات المذكورة بتغطية الأضرار التي تلحقها السيارة بالغير (المسؤولية المدنية) أو الخسائر المادية التي تقع للسيارة، مثلا انكسار الزجاج، أو السرقة، أو أضرار الاصطدام إضافة إلى تغطية خطر الحوادث الشخصية للسائق والركاب بحدود مسؤولية يتفق عليها مع الشركة.

وبالنسبة للتأمين على الحوادث فتتحمل وكالة التأمينات خسائر الحوادث المؤمنة للأشخاص المستفيدين من خدمات التأمين على الأضرار المادية والجسدية الناتجة عن وقوع حادثة سير مفاجئة حسب ما تعاقدوا عليه مع الشركة.

والتأمين على المرض وهو عقد يلتزم بموجبه الشخص المؤمن بدفع أقساط التأمين إلى شركة التأمين، مقابل تكاليف العلاج، بالإضافة إلى حيوية الاستشفاء، وضمانات تأمينية متعددة، إذ يمنح هذا النوع من التأمين عقدا واحدا تستفيد منه الأسرة بكاملها عن طريق ملء استمارة تتضمن كل أسماء أفراد الأسرة، ويمكن للمغاربة المقيمين بالخارج الاستفادة أيضا من خدمات هذا القطاع، كالتأمين على سكناهم بالمغرب.

وهناك كذلك اجراءات أخرى للحصول على مزيد من المرونة والأمن في قطاع التأمين كالحصول على تعويضات استشفائية بنسبة 100%، وأيضا التأمين على الشخص، و هو التأمين من الأخطار التي تهدّد الشخص في حياته، أو في سلامة أعضائه، أو صحته، أو قدرته على العمل.

و فيما يخص التأمين على السكن فهو تأمين تلتزم به شركة التأمين، حيث تقوم بتغطية العمال عن حوادث الشغل، والمسؤولية المدنية للمسؤول عن العائلة ثم إعادة تجهيز المطبخ بمعدات جديدة إضافة إلى تعويض في أقل من 72 ساعة عن الخسائر الأقل من 5000 درهم.

وفيما يخص الضمان المدرسي والجامعي تقوم الشركة بتأمين التلاميذ والطلبة وتمنح لهم تسعيرة مميزة، إضافة إلى تعويض سريع، وهذه الخدمات التأمينية لا تتوفر إلا عند تأمينات الوكيل العام أكسا التأمين المغرب الفرع المباشر بجرسيف، التي تعد رائدة في قطاع  التأمين بالمغرب.

وتجدر الإشارة إلى أن تأمينات المكتب المباشر بجرسيف – أكسا التأمين المغرب تقدم ضمانات مرضية للزبون ومتنوعة، حسب إمكانياته المادية، تتوزع بين “ضمان الخسائر”، و”ضمان على جميع حوادث السير”، يمكن الزبناء الحاصلين عليه من تأمين جميع الجوانب التي يغطيها العقد القديم لكن مع تحديد رصيد مالي من اختيار المؤمن له يكون بمثابة سقف يحكم مبلغ التعويض، وتهدف الوكالة من وراء كل هذا إلى  توفير حماية كاملة للأشخاص على المدى البعيد، ودعم صورتها داخل السوق المغربي، بالإضافة إلى كسب ثقة الزبون عن طريق تقديم خدمات منفردة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارتنا بالعنوان التالي :

142 شارع محمد الخامس جرسيف

أو الاتصال بنا على الرقم :

Tel et fax 0535200467