مادة إعلانية: بمناسبة اقتراب الموسم الدراسي، وفي إطار تنزيلها لأهدافها المسطرة بقانونها الداخلي، تستعد جمعية وأعوان و موظفي عمالة اقليم جرسيف، لفتح أبواب التسجيل في روض وحضانة الأطفالخطوات” للعموم ابتداء من 15 غشت القادم للموسم الدراسي 2018 – 2019 .

وتتمثل الخدمات التي يقدمها روض وحضانة “خطوات” في حضانة مجهزة بأحدث الوسائل لاستقبال الرضع، التعليم الأولي الذي يرتكز على اللغتين العربية والفرنسية بالإضافة الى تخصيص حصص أسبوعية للغة الانجليزية وتحفيظ القران.

هذا الروض، يعتبر الأول من نوعه على صعيد الإقليم من حيث الخدمات والعروض التي يقدمها، حيث يتوفر على تعليم متميز بأساليب تربوية حديثة متطورة محببة للأطفال والهدف منها رفع المستوى التعليمي والتعلمي للأطفال.

مــزايا الـروض، مجهزة لاستقبال الأطفال من عمر ثلاثة “3 ” أشهر فما فوق، تضعي فيها طفلك وطفلتك في أمان تام، وتتوفر بها كل ما يحتاجه طفلك من حيث الأماكن الآمنة للنوم والراحة والمرح واللعب والتعلم، بالإضافة إلى قاعات واسعة للدراسية مجهزة بأجود وأحدث أنواع التجهيزات، وأجهزة للعرض وكاميرات للمراقبة.

ولكل من أراد الاستفادة من هذه الخدمات المتميزة لروض وحضانة ” خطوات” ، يرجى الاتصال على الرقم 0673504649 ، أو على الإيمايل Email : [email protected]  أو التوجه إلى مقره الكائن بشارع عبد الكريم الخطابي قرب الصيدلية العصرية بتجزئة العريشة‪+212 668-558571