بحسب ما عاينته عدسة ” جرسيف 24 ” في الجولات الامنية المشتركة التي تقوم بها السلطة المحلية بمعية كل فعاليات المنطقة الامنية بجرسيف ورجال القوات المساعدة من اجل الوقوف على مدى احترام تطبيق قرارات القانون القاضي بتطبيق حالة الطوارئ الصحية .

و قدم تمت في هذه الجولات عدة اعتقالات في عدة احياء ،و ذلك بسبب مخالفتهم القانون المذكور، وتم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة اليهم تحت اشراف النيابة العامة .

و قد أسفرت الدوريات المشتركة لهذا اليوم عن إعتقال عدة اشخاص من احياء مختلفة (حمرية – الشوبير – حرشة عراس – النجد…  ) و منهم من ضبطت معه كمية ” مستهلك ” من مخدرات،  و اخرون خالفوا قوانين الطوارئ،  كما تم و بفضل يقضة رئيس المنطقة الامنية بجرسيف ” الباز ”  وضع سيارة بالمحجز البلدي لكون صاحبها يمتهن النقل السري بحي حمرية.

و تجدر الاشارة أن مصالح المنطقة الامنية بقيادة رئيس المنطقة الأمنية بجرسيف عبد القادر ارعي “الباز ” والسلطة المحلية سيسهران على تنفيذ قرار حالة الطوارئ الصحية وإغلاق المحلات الغير الضرورية، و اتخاذ كل الاجراءات القانونية ضد كل من تعمد خرق القرار ويعرض نفسه وحياة الساكنة للخطر.

ومن هذا المنبر ندعوا ساكنة جرسيف الإلتزام ببيوتهم و اتباع التوجيهات و الخطوات الاحترازية المتخذة للحد من تفشي وباء كورونا القاتل كوفيد – 19.