علمت جرسيف 24 من مصادر موثوقة بسرقة ثلاثة سيارات من محل غسل وتشحيم السيارات على مستوى تجزئة الهبري بشارع ملوية بمدينة جرسيف، صباح هذا اليوم 19 أكتوبر 2017.

وصرحت ذات المصادر أن مجهولون قاموا بفتح المحل المذكور وسرقة سيارتين من نوع ميرسيدس، تعود ملكية الأولى لأحد الموظفين بالمجلس الإقليمي لجرسيف وتعود ملكية الثانية لأحد موظفي المديرية الإقليمية للتعليم بجرسيف، وغير بعيد وبالشارع العام، تمت سرقة وتخريب أجزاء سيارة ثالثة من نوع “سياط ألطير” تعود ملكيتها لبيطري بجرسيف.

وأشارت ذات المصادر لجرسيف 24، أنه تم العثور على سيارة مرسيدس التي تعود ملكيتها لموظف بعمالة جرسيف بعد أن تم تخريبها وإتلاف أجزئها، فيما لا زال مصير سيارة المرسيدس التي تعود ملكيتها لموظف المديرية الإقليمية (م- ل) مجهول رغم أن هناك أخبار تشير إلى أنه تم العثور عليها بمدينة بيرطمطم، قبل أن يتم العثور على السيارة الثالثة التي تعود ملكيتها للبيطري (م – م) التي تمت سرقة بعض أجزائها وتخريب خزان البنزين الخاص بها.

وحضرت فور علمها بالخبر، مجموعة من الأجهزة الأمنية إلى عين المكان حيث تمت معاينة الحالات التي تم العثور عليها وفتح تحقيق في ملابسات هذا الحادث.