وقفت جرسيف 24 مساء هذا اليوم 16يوليوز الجاري على حالة وفاة شاب في السادسة عشرة من عمره بأحد نوادي الأنترنت وسط حي الشويبير 2 قرب المسجد القديم إثر إصابته بدوار (دوخة) أفقده توازنه أسقطه على زجاجة واقية النادي.

وحسب شهود عيان لجرسيف 24 ، أكدوا أن الفقيد كان يعاني من مرض الصرع (epilipsie) والذي يرجح أنه كان السبب المباشر في سقوطه على زجاجة واقية النادي أحدثت له جرحا غائرا على مستوى العنق أدى إلى نزيف حاد، لم يمنح الفرصة لرجال الوقاية المدنية من أجل إسعاف.

وفور علمها بالحادث، حضرت إلى عين المكان عناصر الأمن الوطني التي عاينت الحادث وفتحت تحقيقا في الموضوع فيما تم نقل جثة الفقيد إلى مستودع الأموات بمستشفى جرسيف.

ويشار إلى أن “”مرض الصرع هو حالة مرضية مزمنة تتميز بحدوث نوبات صرع متكررة ( تشنجات ) ، أثناء نوبة الصرع يحدث تغير في وظائف الدماغ ناتج عن إشارات كهربائية زائدة أو غير طبيعية من خلايا الدماغ ، و يُعتبر مرض الصرع واحد من أكثر الاضطرابات العصبية شيوعاً . يوجد أنواع مختلفة من نوبات الصرع ( التشنجات ) و كما يوجد أنواع مختلفة من مرض الصرع لها أسباب مختلفة ، الجلطات و سرطان المخ يمكن أن يؤدي إلى حدوث الصرع و بعض أسباب الصرع يُمكن تشخيصها و علاجها إما بالأدوية أو بالجراحة “”.