محمد دادة: بعد خطى مضمونة ومليئة بالمفاجأت خاض اليوم فريق النهضة البركانية ممثل المنطقة الشرقية ذهاب الربع النهائي للكونفدرالية أمام فيتا كلوب ممثل الكونغو الديمقراطية هناك بالكونغو المباراة وهو يريد استكمال مفاجأته لهذا الموسم.
ودخل زملاء القائد محمد عزيز المباراة وهم يريدون الخروج من الكونغو بأقل النتائج وبدون خسارة استعدادا لمقابلة الاياب ببركان .
وكما سبق وذكرت بركان بخطى ثابتة وهذا ما أكده القائد محمد عزيز بهدف من رأسية مخادعة في الدقيقة 27 وعلى مقربة نهاية الشوط الأول ضرب جيه ماكوسو لبراكنة بهدف التعادل في الدقيقة 44 به انتهت أحداث الشوط الأول.
ومع بداية المقابلة في شوطها الثاني ابا الكونغوليين الا التسجيل وكسب الذهاب على ارضهم قبل موقعة الاياب وكان ذالك بهدف نجم اللقاء جيه ماكوسو بهدف ثاني له ولفريقه في اللقاء في الدقيقة 57 اما في الدقيقة 78 فأطلق الظهير الأيمن للفريق الكونغولي شباني رصاصة الرحمة على للبراكنة باختتامه مهرجان ثلاث أهداف لفيتا كلوب . بهذه الخسارة تطرح عديد الأسئلة على نادي نهضة بركان بخسارته الذهاب بنتيجة ثقيلة وعلى التركيز والعمل على استعادة الثقة إذ أراد التأهل.
وفي رسالة أخرى موجهة لنادي الوداد البيضاوي الذي هو الاخر خسر لقائه أمام الجار الجزائري وفاق سطيف بهدف يتيم. اما حال الرجاء فهو في الطريق الصحيح ولكن عليه الحضر خصوصا بعد تسجيل كرا برازافيل هدف في شباك انس الزنيتي قد يطرح عديد المخاوف في مباراة الاياب . واخيرا نتمنى التوفيق وكل التوفيق لفرقنا الوطنية في مغامراتها الأفريقية.