قامت الدورية الليلية للسلطات المحلية في شخص خليفة القائد عبد الله الكرني بضبط شاب عابر سبيل بمدينة جرسيف، ليلة هذا اليوم الثالث من شهر أبريل الجاري، بشارع محمد السادس.

و ذكر مصدر لجرسيف 24 ان الشخص كان قادما من مدينة الناظور مشيا على الأقدام، حيت دخل لمدينة جرسيف و بعد ان كان يبحث عن شيء يسد به جوعه، قام أحد الساكنة بإطعامه و تم إخبار السلطات بالأمر.

و بأمر من رئيس المنطقة الامنية بجرسيف “الباز ” جرى نقل الشاب إلى المستشفى الإقليمي بجرسيف لمعاينة حالته الصحية، و بعد التأكد من عدم وجود أي أعراض، تم نقله إلى مركز المنطقة الأمنية الإقليمية للتحقيق معه، و قامت السلطات بإيواءه في مركز دار المسنين بجرسيف وتقديم المساعدات الممكنة لتوجيهه نحو عائلته وفق القوانين الجاري بها العمل.

و في نفس الوقت تعمل الدورية الثانية المكلفة بالمياومة الليلية بالجهة الغربية لمدينة جرسيف و التي يترأسها خليفة القائد عبد الوهاب الرياني بمعية رجال الأمن و رجال القوات المساعدة، لضمان إستمرارية الحجر الصحي الإجباري الذي تفرضه حالة الطوارئ الحالية.

و تجدر الإشارة ان نقطة المراقبة داخل المدينة، قامت بضبط وافدين من مدينة تاوريرت على مثن سيارة خاصة، و تم ضبط أخرين قادمين من مدينة الناظور متجهين إلى الراشيدية و ميدلت، و قد تم وضعهم تحت الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي بجرسيف للتأكد من حالتهم الصحية.