أُسدل الستار عصر أمس الأحد 01 دحنبر 2019 . على دوري “الزيتون” للمدارس الكروية الذي أشرفت على تنظيمه جمعية الملكي لكرة القدم بدعم و شراكة مع مطعم فرنسا و بتنسيق مع عمالة جرسيف المجلس الاقليمي لجرسيف و جماعة جرسيف و المديرية الاقليمية لوزارة الثقافة و الشباب و الرياضة بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال و موازة مع احتفالات مهرجان الزيتون في دورته 30 .

وقد تم تنظيم النسخة الأولى تحت شعار “الفئات الصغرى رافعة التنمية الرياضية باقليم جرسيف ” بمشاركة ثمانية فرق و مدارس كروية محلية، بحضور رئيس الملحقة الادارية الثانية والمدير الإقليمي لوزارة الثقافة و الشباب والرياضة بجرسيف بالنيابة وممثلين عن السلطات المحلية والإقليمية وبعض رؤساء الجمعيات الرياضية المشاركة وعدد من آباء وأمهات وأولياء أمور منخرطي المدارس الكروية، بالإضافة إلى عدد من تتبعي الشأن الرياضي بإقليم جرسيف.

و قد تأهل كل من صغار حسنية جرسيف و صغار أفريكا سبور الشوبير للمقابلة النهائية التي أسفرت عن فوز صغار حسنية جرسيف لكرة القدم بدوري الزيتون في نسخته الأولى ، تم توزيع الكؤوس والميداليات والشواهد التقديرية على جميع المشاركين بحضور رئيس الملحقة الادارية الثانية و ممثلي الشبية و الرياضة و صاحب مطعم فرنسا و شخصيات اخرى .

وقد انتهزها المكتب المسير لجمعية الملكي لكرة القدم مناسبة للتأكيد أنه كان  للدعم الذي حضيت به جمعية الملكي لكرة القدم من طرف السيد عامل الاقليم والمجلس الإقليمي ومجلس جماعة جرسيف و مديرية الثقافة و الشباب و الرياضة و شركات خاصة بالاقليم كان له وقع ايجابي و سيساهم في تحقيق   طموح المدرسة وأهدافها المسطرة من أجل المضي قدما في تكوين الفئات الصغرى تكوينا علميا وحديثا با قليم جرسيف .