في بادرة طيبة ، وفريدة على الصعيد المحلي أبرزت مدى الدينامية التي تعرفها مدينة جرسيف على المستوى الرياضي و الاهتمام الذي يوليه المجلس الاقليمي لجرسيف لهذا القطاع ، وزع أحمد عزوزي رئيس المجلس الاقليمي لجرسيف لوازم رياضية على جمعية المشرق مساء يوم السبت 18ماي الجاري بملعب القرب اولاد حموسة، بحضور عدد من اعضاء و منخرطي جمعية المشرق، بالاضافة لاباء و اولياء منخرطي الجمعية المستفيذة، و فعاليات رياضية و جمعوية.

و اشار رئيس المجلس الاقليمي، في تعليقه على هذه البادرة، إلى أن هذه المبادرة هي جد بسيطة في حق الجمعية المستفيذة لأن الرياضة في المدينة تستحق الكثير نظرا لوجود فرق تحقق نتائج جد مشرفة في مختلف الرياضات .

و تجد الاشارة أن هذه المبادرة تندرج في إطار الدعم الذي يمنحه المجلس الاقليمي بجرسيف، لفائدة النوادي و الفرق الرياضية بالمدينة، من أجل المساهمة و النهوض بثقافة ممارسة الرياضة، و كذلك تشجيع و صقل مواهب شابة، و حتهم على الابتعاد عن الانحراف.

و اختتم اللقاء بكلمة شكر توجه بها أعضاء جمعية المشرق على هذه المبادرة التي اعتبروها وفق تعبيرهم بادرة طيبة ستساهم في تحسين خدماتهم الرياضية المقدمة للناشئة .