في إطار دعم و تنمية الجانب الرياضي بالإقليم، و في إطار تحفيز الفرق المحلية على تحقيق مزيد من الأهداف الرياضية، سلم عامل إقليم جرسيف رفقة وفد هام ضم رئيس المجلس الإقليمي و نائب رئيس جماعة جرسيف و الكاتب العام لعمالة إقليم جرسيف و الكاتب العام للمجلس الإقليمي و المكتب المديري لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم مساء هذا اليوم 07 يناير الجاري حافلة رياضية جديدة لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم و للنقل الرياضي.

و اكد عامل الإقليم في كلمة له بالمناسبة على ضرورة ضمان إستمرارية فريق حسنية جرسيف لكرة القدم، و هنأ المكتب المسير بهذه الحافلة الجديدة وأمر بتحقيق نتائج جيدة و مواصلة الجهود لإسعاد الجمهور الجرسيفي الرياضي و المتتبع لكرة القدم. و بدوره توجه المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في إخراج هذا المشروع الرياضي لحيز الوجود و على رأسهم عمالة الاقليم و المجلس الاقليمي و جماعة جرسيف.

وأكد مسؤول بالمكتب المسير لحسنية القدم أنه تقدم قبل سنة بطلب اقتناء حافلة للنقل الرياضي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و لقي الطلب تأييدا كاملا من عامل إقليم جرسيف و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس جماعة جرسيف، كما ان المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم سيقدم طلبا اخر لمجلس جهة الشرق من أجل إقتناء حافلة رياضية أخرى تعود بالنفع على جميع الفرق الرياضية بإقليم جرسيف.

و تجدر الإشارة أن تكلفة إقتناء هذه الحافلة الخاصة بالنقل الرياضي بلغت حوالي 48 مليون سنتيم بمساهمة عمالة إقليم جرسيف ، المجلس الإقليمي ،جماعة جرسيف ،المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.