يوسف أقضاض : نظمت شركت فوغال للنقل الحضري مساء الأربعاء 7 غشت 2019 بفضاء الكرامة حفلا على شرف عمالها بحضور عامل إقليم جرسيف ووفد هام ضم رئيس المجلس الإقليمي و نواب رئيس جماعة جرسيف و الكاتب العام للعمالة و البرلماني البرنيشي ورئيس شركة بيرنتيكش و عدد من الفعاليات المحلية.

استهل هذا اللقاء بكلمة ترحيبية، تلتها كلمة محمد لمرابط، مدير شركة “فوغال الذي توجه بالشكر الجزيل لجميع أطر وعمال و مستخدمي الشركة منوها بكل جهودهم و بسمعتهم الطيبة و شاكرا السلطات الإقليمية و المنتخبة على مساهمتهم الفعالة في حسن تنظيم هذا المرفق المهم.

عامل الإقليم نوه بالحفل و بالعلاقة المميزة التي تجمع بين صاحب الشركة و النقابة و العمال مبرزا إياها بالعلاقة الفريدة و مشيدا بخدمات الشركة من أجل نقل حضري مناسب للساكنة وواصفا الشركة بالمقاولة المواطنة.

ممثل نقابة الكدش عبر عن ارتياحه لظروف العمل التي يشتغل فيها عمال شركة فوغال مشيدا العلاقة الطيبة التي يسودها الاحترام المتبادل. أما نائب رئيس جماعة جرسيف فشاد بالعلاقة المتميزة التي تجمع مدير الشركة بالعمال مشيدا بخدمات النقل الحضري بجرسيف.

بعد ذلك قامت النقابة بتكريم عدد من مسؤولي الشركة وعلى رأسهم محمد لمرابط، مدير شركة “فوغال، كما قامت الشركة بتقديم هدايا لعمال و مستخدمي الشركة اعترافا بجهودهم القيمة في تقديم خدمات نقل حضري جيدة الجرسيفيين.