احتفاءً بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبمناسبة شهر رمضان المعظم، تنظم جماعة جرسيف و تحت إشراف عمالة جرسيف و بتعاون مع مديرية الشباب و الرياضة و الجمعيات الرياضية المحلية، ينظم دوري رمضان لكرة القدم المصغرة فئة الفتيان و الكبار.

وقد شهدت ملاعب القرب المعشوشبة المحادية للقاعة المغطاة عصر هذا اليوم الاثنين 20 ماي الجاري إعطاء الانطلاقة الفعلية لدور ي الرمضاني من طرف عامل إقليم جرسيف مرفوقا برئيس جماعة جرسيف و رئيس المجلس الاقليمي لحرسيف و باشا المدينة و مندوب الشباب و الرياضة بجرسيف بالاضافة لشخصيات مدنية وعسكرية و رياضية .

تضمن الحفل الإفتتاحي كلمة ترحيبية ، بالضيوف و تذكير بالجهة المنظمة و الاطار الذي يأتي فيه تنظيم دوري رمضان ، و بعدها وقف الجميع لترديد النشيد الوطني ، ثم أخذت صور تذكارية مع الاطفال المدارس الرياضية بالاقليم مع عامل و الوفد المرافق له ، و اعطاء انطلاقة مباراة الإفتتاح التي جمعت قدماء الحسنية في مقابلة استعراضية من طرف السيد عامل جرسيف و رئيس جماعة جرسيف و رئيس المجلس الاقليمي و مدير الاقليمي لوزارة الشباب و الرياضة .

 و يذكر أن عدد الفرق المشاركة في الدوري بلغ ازيد من 30 فريق في الفئات الصغرى و 36 فريق في فئة الكبار، كما يشار إلى أن حسنية جرسيف لكرة القدم هي تسهر على الامور التنظيمية المتعلقة بالفئات الصغرى.

جدير بالذكر ان عشاق كرة القدم بمدينة جرسيف على موعد دائم مع مقابلات الدوري رمضاني في الفترة المسائية قبل الافطار مع مقابلات الفئات الصغرى، و بعد صلاة التراويح في موعد مع مقابلات فئة الكبار.