يبدو أن المحترف المغربي عادل تاعرابت قد كسب ثقة الكرواتي إيفان جوريك، مدرب نادي جنوى الإيطالي، الذي منحه فرصة ثانية للاستمرار ضمن صفوفه، على الرغم من المستوى الضعيف الذي ظهر به الموسم الماضي. وسيكون على “المشاكس” استغلال هذه الفرصة، والعمل بجدية والانضباط في التداريب، قصد العودة إلى الواجهة من جديد، وهو ما بدا يتبين جليا للمدرب.

وعبر إيفان جوريك، مدرب نادي جنوى الإيطالي، في تصريحات صحافية، عن سعادته لرؤية اللاعب عادل تاعرابت عائدا للعب من جديد، بعدما كان في وقت سابق أقرب إلى مغادرة صفوف الفريق الإيطالي لعجزه عن تقديم الإضافة المرجوة للمجموعة، مؤكدا أنه يقدر أولئك الذين يحبون كرة القدم، في إشارة منه إلى تاعرابت، الذي يعشق “المستديرة”.

وأضاف مدرب الفريق الإيطالي أن عادل تاعرابت طلب منه الحصول على فرصة جديدة من أجل المواصلة رفقة المجموعة، فظل يفكر في الأمر لمدة أسبوع كامل، قبل أن يقرر منحه إياها، وقال في هذا الصدد: “تاعرابت طلب مني فرصة أخرى للعب معنا.. فكرت في الأمر ووافقت على عودته إلى صفوفنا.. لقد فقد 10 كيلوغرامات من وزنه، كما أنني واثق من أنه تعلم من أخطائه”.

وكان دافيد بيراسكي، لاعب نادي جنوى الإيطالي، قد أشاد في تصريحات صحافية بإمكانيات زميله في الفريق عادل تاعرابت، مؤكِّدا أنه يعد من اللاعبين الكبار، وقال في هذا الصدد: “تاعرابت محترف كبير، على المستوى التقني فهو جيِّد، أما بعد فقدانه الوزن فقد استعاد لياقته البدنية..نحن فريق متكامل، لا ينقصنا شيء، ومستعدون للمعركة هذا الموسم”.

هسبورت