مراسلة : نظمت فيدرالية اتحاد جمعيات الأعمال الاجتماعية لموظفي ومستخدمي الإدارات والمؤسسات العمومية بإقليم جرسيف يومه الإثنين 13 يناير 2020، بمقر دار الطالب والطالبة جرسيف، اللقاء التواصلي الثالث مع المنخرطات والمنخرطين المنضويين تحت لواء الفيدرالية، تحت شعار ~جميعا من أجل الارتقاء بالوضع الاجتماعي لمنخرطات ومنخرطي الفيدرالية}.  ويأتي هذا اللقاء تنفيذا للوعود التي قدمها المكتب المسير للفيدرالية قصد التشاور والتنسيق المسبق مع جميع المنخرطين.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ﺗﻢ ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺑﻜﻠﻤﺔ السيد رئيس الفيدرالية، رحب ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﻀﻮﺭ، مذكرا بفحوى وأهداف ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ التواصلي ومثمنا بالمجهودات المبذولة لخدمة الصالح العام. كما قام السيد الرئيس بتقديم كافة أعضاء المكتب المسير للفيدرالية.

بعد ذلك قدم السيد مقرر الفيدرالية تقريرا موجزا حول أنشطة الفيدرالية منذ تأسيسها، مبرزا من خلاله كافة الخطوات التي قامت بها الفيدرالية في سبيل تحقيق أهدافها الاجتماعية خاصة المتعلقة باقتناء سكن لمنخرطيها. كما تم التذكير باللقاءين التواصليين الأولين.

اللقاء كان مناسبة أيضا للتذكير بمجموعة من الاجتماعات واللقاءات التي تم عقدها مع مصالح عمالة إقليم جرسيف والمجلس الإقليمي بهدف اقتناء بقعة أرضية للمنخرطين، كما أشار إلى المراسلات التي تم إيداعها بمكتب الضبط بالعمالة في الموضوع دون تلقي أي رد.

ﻭ أثناء هذا اللقاء فتح باب النقاش، حيث أشاد جل المتدخلين بمجهودات المكتب المسير، كما تم التنويه باللقاء التواصلي والذي اعتبر ﺑﻤﺜﺎﺑﺔ استمرار ﻟﻤﺴﺎﺭ تواصلي ﻫﺎﺩﻑ ﻭﻣﺴﺘﻤﺮ ﺑﻴﻦ أعضاء ومنخرطي الفيدرالية. ﻭﻓﺮﺻﺔ لمناقشة الخطوات المستقبلية في سبيل تحقيق أهداف الفيدرالية.

ﻣﺪﺍﺧﻼﺕ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻴﻦ ﻻﻣﺴﺖ ﻓﻲ ﻋﻤﻮﻣﻬﺎ ﺟﻮﻫﺮ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﻭﺧﺪﻣﺖ ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻣﻨﻪ، ﻭﺃﺑﺎﻧﺖ ﻋﻦ مدى جدية كل المتدخلين واستعدادهم للتضحية في سبيل تحقيق الغاية المرجوة خاصة المتعلقة باقتناء السكن. كما عبروا بتشبثهم وثقتهم بالمكتب المسير للفيدرالية.