علمت جرسيف 24 من مصادر متطابقة بوقوع حادثة سيرخطير صباح هذا اليوم 07 غشت الجاري على الطريق الرابطة بين إقليمي جرسيف وتاوريرت بمنطقة سيدي شافي التابعة ترابيا لإقليم تاوريرت، بعد اصطدام سيارة خفيفة من نوع (C15) ودراجة نارية من نواع 103.

وحسب ذات المصادر لجرسيف24، تعود أسباب الحادث إلى محاولة الدراجة النارية التي كان على متنها شابين في مقتبل العمر الانعطاف بشكل مفاجئ لم يتركا خيارا لسائق السيارة الذي اصطدم بهما بشكل مباشر..

وحسب شهود عيان لجرسيف 24، فالشابين يوجدان في حالة حرجة نقلا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتاوريرت، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيق في ملابسات الحادث خصوصا وان الشابين كان يحملان بعض الأغراض التي استغرب المارة لمهيتها (قنينات بها صغار ثعابين) وأشياء اخرى يُرجح أنها ممنوعات.

وتساءل مستعملوا هذه الطريق عن كيفية عبور الدراجة النارية لنقطة المراقبة الخاصة بالدرك الملكي بمدخل مدينة تاوريرت من جهة الغرب، خصوصا ان مثل هذه الحالة سبق وان تكررت بنفس المكان، كما استغرب المارة لوجود مثل هذه الدراجات وهؤلاء الشباب بهذه النقطة الكيلومترية بالضبط والذين أصبحوا يهددون حياة المارة ومستعملي هذه الطريق، مما يتطلب تكثيف الجهود لوضع حد لكل هذه التجاوزات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

نعتذر عن عدم نشر الصور لبشاعتها