بمناسبة ذكرى تقديم و ثيقة المطالبة بالاستقلال، شارك كتاكيت و براعم  مدرسة المواهب لكرة القدم المنضوية تحت لواء جمعية المواهب للتنمية الرياضية بجرسيف، في دوري ” الأمل ” في نسخته الأولى والذي أشرف على تنظيمه فريق الفتح الرياضي الفاسي لكرة القدم بشراكة مع مقاطعة جنان الورد و بتنسيق مع عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم  .

جاءت  كلمة مدير الدوري الأمل، الأستاذ زكرياء وردي مرحبة بكل مكونات مدرسة المواهب بصفتهم ضيوف شرف هذه النسخة، عرف بعدها بالأهداف التي يتوخ النادي الوصول إليها من خلال هذا الدوري الكروي والرامية إلى خلق مناسبة تجتمع فيها مختلف الفرق و المدارس الكروية ، وإعطاء فرصة للأطفال من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك بأجواء التنافس، كما تعتبر مناسبة للمؤطرين بمختلف المدارس و الفرق المشاركة من أجل تبادل الخبرات والتجارب.

وأُجريت اطوال هذا العرس الكروي بملعب باب الفتوح بمدينة فاس بمشاركة 16 فريقا من داخل و خارج مدينة فاس موزعين لفئتين ” كتاكيت ” و  ” براعم ” وبحضور عدد من أعضاء مقاطعة جنان الورد و ممثلي عصبة الوسط الشمالي لكرة القدم  وعدد كبير من اباء و اولياء لاعبي الفرق المشاركة وفعاليات مهتمة بالشأن الرياضي بفاس.

أبان أبناء مدرسة المواهب لكرة القدم  بقيادة مدربهم الشاب ” محمد بودهان ” عن مستوى تقني وفني واخلاقي جيد، مكنهم من بلوغ النهائي وحصولهم على المرتبة الثانية، بعد أن تم إقصاؤهم من طرف حامل لقب هذه النسخة و المنظم لها، ليسدل الستار عن فعاليات هذه الدورة بتكريم مدرسة المواهب لكرة القدم و توزيع جوائز وهدايا على الفرق الفائزة بالمراتب الأولى.

وهي فرصة كذلك انتهزتها مدرسة المواهب في الفترة الصباحية أجرت خلالها مجموعة من المقابلات الودية مع نادي الوداد الرياضي الفاسي في مركز تكوين هذا الأخير .

و للاشارة فبرنامج  مدرسة المواهب خلال هذا الشهر “يناير2019” يحتوي على عدة أنشطة ستسهر على تنظيم بعضها و المشاركة في أخرى، إذ ستكون البداية بمدينة سيدي قاسم بعد تلقي الادارة التقنية دعوة المشاركة في دوري دولي ( كأس الأمير مولاي الحسن )  والمشاركة الثانية ستكون في دوري وطني بمدينة زايو احتفالا بذكر “11يناير” ، كما ستسهر الادارة التقنية للمواهب على تنظيم دوري في كرة القدم المصغرة في نسخته الرابعة احتفالا بنفس المناسبة .

صور على هامش دوري الأمل 

صور على هامش اللقاء الذي جمع مدرسة المواهب بمدرسة الوداد الفاسي