أَكّد حمادة حكيم، نائب رئيس فريق النهضة البركانية، في تصريح لـه ، أن إدارة النادي توصّلت بمجموعة من السير الذاتية الخاصّة بالمدرّبين، بعد الانفصال عن الإطار الوطني رشيد الطاوسي، فضلا عن مجموعة من الاتصالات ممن يرغبون في الإشراف على الفريق “البركاني”؛ غير أن المكتب المسيّر لم يضع بعد لائحة مصغّرة على طاولته، من أجل اختيار “البروفايل” الأنسب.

وأضاف حمادة حكيم أنه جرى إسناد مهمة التدريب خلال هذا الأسبوع للمساعد منير الجعواني، على أن يحسم في هوية المدرّب الجديد خلال الأيام المقبلة، نافيا وجود أسماء معينة أو لائحة مصغّرة وضعها المسؤولون إلى حدود الساعة، إذ سيتم التشاور ودراسة السير الذاتية، قبل اتخاذ القرار الرسمي.

وبحسب مصدر أخر ، أن إدارة الفريق “البركاني” كانت قد أجّلت الإعلان عن إقالة المدرّب رشيد الطاوسي، إلى أن عقدت اجتماعا معه، أمس الاثنين، تفاديا لأي إحراج؛ وذلك بعدما كانت قد أخبرته سابقا عن القرار عبر الهاتف فقط، بعد الهزيمة الأخيرة أمام المغرب التطواني.

يشار إلى أن فريق النهضة البركانية بات يحتل المركز ما قبل الأخير، برصيد خمس نقاط فقط، وسيكون على إدارة النادي تعيين مدرّب قادر على إخراج المجموعة من أزمتها الحالية، والبحث عن انطلاقة صحيحة قد تعيد الفريق إلى وسط الترتيب، مع تفادي أي نتائج مماثلة قد يدفع نهضة بركان ثمنها غاليا بعد نهاية الموسم الحالي.