تمكن نادي أمل جرسيف لكرة اليد ، مساء السبت 16 مايو 2015، بالقاعة المغطاة بجرسيف، من تحقيق فوز مهم على فريق نهضة زايو بحصة 25 هدفا مقابل 19، مباراة عرفت تألقا لافتا للاعب الشاب محمد صديق، إلى جانب المتألقين دوما خاصة حارس المرمى عماد ، دودوح ، سمير جغاوي و المخضرم مصطفى تابحيرت ، و قد انهو الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 15 هدفا مقابل 9 ، و على نفس المنوال صارت مجريات الشوط الثاني ، رغم المنافسة التي أبداها الفريق الزائر، خلال هذا اللقاء أيضا تعرض اللعب دودوح لأكتر من إصابة ورغم ذلك أصر على المشاركة و دعم زملائه.

أبناء المدرب حسن قصابي قدموا مباراة جميلة استحسنها الجمهور ليحافظوا بذلك على زعامتهم لسبورة الترتيب .

و كما كان متوقعا، حسم الفريق الجرسيفي الأخر وبنفس القاعة ، النادي الرياضي صباح الأحد 17 ماي ، مباراته بسهولة تامة ضد نادي شباب سلوان وبفا رق نقط كبير وصل إلى 24 هدفا.

الشوط الأول انتهى لصالح الجرسيفيين بحصة 20 هدفا مقابل 9 ، ليستمر التفوق الجرسيفي كذلك خلال الشوط الثاني ، وأصبحت المباراة تلعب في اتجاه واحد و هو مرمى الضيوف ، لينتهي اللقاء بفارق شاسع سجل من خلاله النادي الجرسيفي الانفراد، بحصة 43 هدفا ل 19 هدفا.

هذا اللقاء عرف تألق كل من الهداف طارق عويمر و عسو محمد ، وباقي اللاعبين بعد أداء لوحات فنية ورياضية خلقت التميز، بالإضافة للاعب المتميز عبد السلام حداشي الذي أعطى الإضافة القوية للفريق.