نهاية الأسبوع المنصرم بقاعة ابن ياسين الرباط تمكنت جمعية المركزي للفول كونتاكت جرسيف باحتلال المركز الثاني خلال نهائيات البطولة الوطنية للطاي بوكسينغ التي عرفت مشاركة عدد من البطلات على المستوى الوطني مثلوا مجموعة من جهات المغرب.

فتيحة أمطل هي من مثلت وفد جرسيف الوحيدة في فئة الشابات وزن أقل 65 كلغ محتلة المرتبة الثانية علما أنها تشارك ولأول مرة فوق الحلبة في هذا النوع الرياضي حسب تصريح مدربها الشاب مونع مديدي لجرسيف 24 ، الذي أضاف انه لولا قلة تجربتها بالإضافة إلى غياب الدعم المادي المعنوي لهذه الرياضات، لاحتلت المرتبة الأولى وبالتالي الفوز ببطولة المغرب في هذا الصنف وهذا الوزن.

خسارة فتيحة أمطل في المقابلة النهائية ضد ممثلة الدار البيضاء جاءت بفضل مساندة الجمهور البيضاوي الغفير الذي لم يهنأ له بال حتى تمكنت ممثلتهم من نيل حزام البطولة، ولولا ذلك لانضاف حزام هذه البطولة الغائب عن خزائن مدينة جرسيف منذ فترة طويلة.

البطلة الجرسيفية تسلمت جائزتها  من السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية وكذا الوفد المرافق له المكون سفير المملكة الطايلاندية بالمغرب وكذا الحكم الدولي الفرنسي بحضور الخبير الدولي ورئيس لجنة الاحتراف لحسن الهلالي وعدة شخصيات وطنية ودولية، و المدراء التقنيين بالإضافة إلى رئيس عصبة سايس تافيلالت السيد أحمد الياقوتي الذي يرجع له الفضل في التتبع الدائم لجميع الأبطال.

02 03 04