يرغب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم في الاحتفاظ بخدمات اللاعب حميد أحداد إلى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير ومن بعدها السماح له بالرحيل صوب ناديه الزمالك المصري.

وحسب مصدر “هسبورت”، فقد بعث المكتب المسير لنادي الرجاء رسالة إلى نظيره بالزمالك المصري يطلب من خلالها السماح له بالاحتفاظ بخدمات المهاجم حميد أحداد لنهاية الموسم الحالي ما سيمكنه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وكانت إدارة الفريق “الأبيض” قد طلبت على لسان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من الرجاء إعادة اللاعب حميد أحداد وذلك لعدم تفعيل “النسور الخضر” لبند أحقية الشراء بشكل نهائي في 30 يونيو الماضي.

ورفض الرجاء تسريح مهاجمه في الوقت الحالي على اعتبار أن منافسات الدوري المغربي سيتم استئنافها ابتداء من يوم 25 الشهر الجاري بعدما تسبب انتشار “فيروس كورونا” في تأجيل النشاط الكروي في المملكة على غرار الكثير من المسابقات الرياضية مخافة انتشار العدوى بين الجماهير.

ويرغب الطاقم التقني للنسور الخضر في الاحتفاظ بخدمات المهاجم أحداد وشراء عقده بشكل نهائي غير أن الإدارة “الخضراء” اصطدمت بالشروط المادية التعجيزية لنظيرتها من الزمالك لاسيما وأن رئيس الفريق مرتضى منصور كان يمني النفس بأن يحصل على مبلغ 1.5 مليون دولار وراء بيع عقد اللاعب.

من جانبه، يعتقد الرجاء أن مطالب الزمالك غير قابلة للتطبيق من الناحية المادية ويؤكد أن بند شراء اللاعب لا يتعدى 950 ألف دولار وهو مبلغ يبدو كذلك صعبا نظرا لتأثر ميزانية العديد من الأندية بسبب جائحة “كورونا”.

يذكر أن اللاعب سالف الذكر تألق بشكل متميز مع الرجاء بعدما أجاد الطاقم التقني توظيفه وهو ما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك لإبداء رغبته في استعادة خدمات اللاعب والاستفادة من موهبته في الخط الأمامي مع الثنائي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.