فاز فريق ريال مدريد على خصمه اللذوذ برشلونة في المباراة التي جمعتهما قبل قليل على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد. وسجل اهداف ريال مدريد في هذه المباراة التي قادها الحكم جيل مانزانو، كل من البرتغالي رونالدو في الدقيقة 35 والمدافع بيبي في الدقيقة 50 والفرنسي كريم بنزيما عشر دقائق بعد ذلك، بينما سجل الهدف الوحيد للبارصا المهاجم البرازيلي نيمار في الدقيقة السادسة.

وقدم فريق ريال مدريد عرضا جيدا خلال هذه المباراة التي تابعها جمهور يقدر بحوالي ثمانين الف متفرج، رغم ان شباكه تلقت هدفا مفاجئا مع بداية الشوط الاول عن طريق نيمار، لكن خبرة لاعبي النادي الملكي جعلتهم يعودون في المباراة، حيث خلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، حتى اعلن حكم المقابلة عن ضرية جزاء للريال بعد لمس الكرة يد المدافع بيكي حولها رونالدو الى هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني واصل فريق ريال مدريد سيطرته حتى تمكن المدافع بيبي من تسجيل الهدف الثاني بعد استثماره على نحو جيد ضربة ركنية نفذها الالماني توني كروس. هذا الهدف أعطى شحنة معنوية للاعبي الريال الذين تمكنوا من اضافة الهدف الثالث عن طريق بنزيما. وكان بإمكان فريق الريال تسجيل اهداف اخرى، لكن التسرع حال دون تحقيقها، حتى اعلن حكم المقابلة عن نهايتها بفوز مقنع للنادي الملكي.