نفى فيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الأخبار التي تم ترويجها بخصوص إعفاء محمد التيجيني مقدم برنامج “ضيف الأولى” على خلفية انعكاسات الحلقة الأخيرة التي استضافت الوزيرة التقدمية شرفات افيلال.

وقال لعرايشي إنه ليس هناك أي داع لإلغاء البرنامج الذي سيستمر بمقدمه، حيث من المنتظر أن يستضيف في الحلقة القادمة القيادي الاستقلالي عادل بنحمزة.

من جهته قال محمد التيجيني، إنه لا علم له بالأخبار المتداولة حول الاستغناء عن خدماته من طرف إدارة القناة، مضيفا أنه لا يتابع ما يكتب على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وأوضح  التيجيني أنه الآن يحضر حفلا عائليا، مشيرا إلى أنه سيتأكد من هذا الخبر المتداول.

وكانت مواقع إلكترونية قد تداولت خبر استغناء القناة الأولى عن محمد التيجيني، مقدم “ضيف الأولى”، بسبب انخراطه في حملة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ضد شرفات أفيلال، الوزيرة المكلفة بالماء والقيادية في حزب التقدم والاشتراكية بسبب عبارة “جوج فرنك”، التي وصفت بها الوزيرة معاشات البرلمانيين.

وكان عدد من المتتبعين والمهتمين قد انتقدوا تعاقد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة مع التيجيني من أجل تقديم برنامج “ضيف الأولى”، في الوقت الذي يتم فيه تهميش الكفاءات الشابة في القناة الأولى.