استقرّ التونسي فوزي البنزرتي، المدرب العائد مرة أخرى للإشراف على القائمة التقنية لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الطاقم التقني والطبي الذي سيُرافقه في مهامه بالفريق “الأحمر”.

وعلمنا من مصادر مطلعة أن البنزرتي اختار مواطنه كريم الزواغي كمدرب مساعد له عوض عماد بن يونس الذي اشتغل رفقته في الصفاقسي التونسي والذي كان مقترحاً في وقت سابق، لكن مشاكل في شواهد التدريب التي يتوفر عليها، كانت سبباً في حرمانه من الاشتغال بالوداد الرياضي.

ووفق ذات المصادر، فإن البنزرتي أناط مهمة مدرب حراس المرمى للدولي السابق نادر المياغري، في حين سيشغل الدكتور عبد الرزاق هيفتي رئاسة الجهاز الطبي “للقلعة الحمراء”، وسيكون التونسي عمر بن ونيس معداً بدنيا للوداد رفقة “شيخ المدربين”.

وتعاقد الوداد بشكل رسمي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، للإشراف على العارضة التقنية للفريق “الأحمر”، خلفا للأرجنتيني ميغيل غاموندي، كما أشارت “هسبورت” في وقت سابق، حيث أن المدرب التونسي أجرى فحص “كورونا” بتونس، مساء الخميس الماضي بتونس، تمهيدا لشدّ الرحال صوب المغرب.

وقرر البنزرتي التنازل عن قرابة %40 من مستحقاته العالقة في ذمة الوداد لتيسير مفاوضات العودة، فيما تمّ الاتفاق على الراتب الشهري ومنحة التوقيع.

يشار إلى أن اتصالات جرت بين الرجاء الرياضي وممثلي البنزرتي منذ الاثنين الماضي، قبل أن يتمّ الاتفاق مع جمال سلامي للاستمرار على رأس الفريق “الأخضر”.