كما كان معلن عنه سابقا، و كخطوة من العزم و التقدم، عقد المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة اليد جمعه العام العادي مساء اليوم الإثنين 23 شتنبر 2019 بمركز الإيواء بجرسيف بحضور المكتب المسير للفريق و بعض لاعبي الحسنية و بعض ممثلي وسائل الإعلام المحلية و الوطنية، و تم تداول جميع نقاط جدول أعمال الجمع العام بكل شفافية و مصداقية.

وقد صودق بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي، بعد ان إستعرض المكتب المسير اهم المحطات الرياضية التي مر بها الفريق و كل ما يتعلق بالتدبير المالي و الإداري خلال الموسم المنصرف.

وشهد الجمع العام تدخلات بعض اللاعبين مطالبين بصرف مستحقاتهم العالقة الخاصة بمنح المباريات وتسليمهم وثائقهم للعب بصفوف أندية أخرى، في حين كان رد المكتب المسير بأنه فور توصله بمنحة الجهة سيقوم بسداد هذه المستحقات كما سبق ووعدهم في محطات سابقة، و أما بخصوص انتقالات اللاعبين شدد ذات المكتب على ضرورة اتباع المساطير القانونية المعمول بها في مجال كرة اليد.

و بعد نقاش مستفيض ركز فيه المتدخلين من الجمع العام على ضرورة الإلتحام و التحلي بروح المسؤولية للنهوظ برياضة كرة اليد بجرسيف على وجه الخصوص، و التركيز بشكل فعال على إستمرارية الفريق و السير نحو التقدم، و إختثم الجمع بتجديد الثقة في المكتب الحالي لإتمام مهامه في تسيير الفريق.