في إطار إقصائيات البطولة الوطنية للكيك بوكسينغ ( لاوكيك) والبوان فايتين (سومي كونتاكت) التي تم تنظيمها بمدينة وجدة طيلة أيام 23/24/25-10-2015، شاركت جمعية المركزي كممثلة لمدينة جرسيف بثلاثة مشاركين في نوع الكيك بوكسنغ حصدت بإسمهم ثلاثة ذهبيات.
يعقوب البوزياني في وزن أقل من 54 كلغ لعب أربع مقابلات فاز في الأولى بالضربة القاضية والثانية على بطل المغرب ممثل مدينة سلا، وخلال مقابلتي نصف النهاية والنهاية تمكن البوزياني من الاطاحة بممثلي وجدة المدينة المنظمة لهذه التظاهرة.
بن حمو عثمان وزن أقل من 57 كلغ بدوره حاز على الذهبية حيث فاز في المباراة الافتتاحية على ممثل مدينة فاس وفي طريقه إلى النهاية فاز على كل من ممثلي مدن سيدي علال البحراوي مدينة سلا ثم تيفلت والرباط.
شاف سعيد الحائز على ذهبية في وزن أقل من 63,5 كلغ، فاز على كل من ممثلي مدن تاركيست وجدة مكناس وفي النهاية فاز على ممثل مدينة الرباط بالضربة القاضية.
هؤلاء الأبطال الثلاثة مثلوا إقليم جرسيف أحسن تمثيل بقيادة مدربين وطنيين، عملا منذ سنوات على صقل مواهب أبطالهم وتحضيرهم من اجل القدرة على المنافسة في مثل هذه المحافل الرياضية ذات الصبغة الجهوية والوطنية، (ديدي منعم و بن حمو محمد) خبرا أسرار رياضة الفنون الحربية، بعد تجربة كبيرة راكماها من خلال مشاركاتهم المتعددة محليا وجهويا ووطنيا.
وفي تصريح لجرسيف24 ، عبر منعيم ديدي عن شكره لعامل الاقليم على ما يقدمه من مساعدة لجمعيته تشجيعا لهؤلاء الأبطال، كما ثنى عن رؤساء العصب ومدير التقني للمنتخبات الوطنيةوالمسؤول عن التظاهرات الوطنية وجميع المساهمين في هذا الانجاز التريخي لأبناء إقليم جرسيف من مشجعين تحملوا اعباء السفر إلى مدينة وجدة، رئيس جمعية ملوية للرياضة والتربية… ليعد في مهاية كلمته جميع المتتبعين والمساهمين والشركاء بتحقيق أحسن النتائج خلال البطولة الوطنية المزمع تنظينها خلال الشهور المقبلة.

IMG_3257 IMG_3263 IMG_3270 IMG_3286 IMG_3335 IMG_3363 IMG_3371 IMG_3380