تمكنت عناصر الدرك الملكي بإقليم جرسيف، خلال هذا الأسبوع ، من إيقاف ثلاثة أشخاص ، و حجز كميات مهمة من الشيرا و الكوكايين والكيف و مادة طابا ، إضافة لحجز سيارتين يستعملها مروجوا المخدرات بالمنطقة في أنشطتهم وتحركاتهم الإجرامية.

وفي التفاصيل فإن حملة شرسة قادتها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف طاريق الدومي  قائد سرية الدرك بجرسيف، مكنت في العملية الأولى من إيقاف شخصين و حجز 80 كلغ من الكيف و 20 كلغ  من مادة طابا بالإضافة 1.5 كلغ من الشيرا، و سيارة من نوع فياتبمنطقة سطح لمغاسل ، وبالضبط بالنفوذ الترابي لجماعة رأس لقصر إقليم جرسيف .

وفي العملية الثانية خلال هذا الأسبوع أحبطت فرقة الدراجين للدرك بسرية جرسيف عملية تهريب كمية مهمة من مخدر “الكوكايين” كانت على متن سيارة من نوع “رونو”، و حسب مصادر خاصة فقد تمت هذه العملية على مستوى السد القضائي بالطريق الوطنية رقم 15 بمدخل الطريق السيار .

و حسب نفس المصدر فقد قامت عناصر الدرك من حجز السيارة و الكمية المحجوزة من مخدر ” الكوكايين” مع توقيف صاحبها ، كما تم فتح تحقيق موسع تحت اشراف الجهات المختصة لمعرفة مصادرها ، و كشف كافة المتورطين في العملية .

إلى ذلك، تواصل عناصر المركز الترابي للدرك الملكي باقليم جرسيف  و المراكز التابعة لها بالجماعات الترابية ، حملاتها الأمنية التي استحسنتها الساكنة، والتي تهدف من خلالها إلى استتباب الأمن ومحاربة جميع أشكال الجريمة.