محمد دادة


برسم أولى جولات كأس عصبة الشرق لكرة السلة ذهابا، حط شبان حسنية جرسيف الرحال بمدينة تاوريرت لمواجهة الفريق المحلي وعينهم على تحقيق الفوز ولا غيره ..

شبان الحسنية دخلو المقابلة بنية الفوز الذي سيعيطهم أريحية في باقي المقابلات وهذا ماجسدوه طيلة أطوار المباراة بندية وقتالية ماجعلهم يحققون المبتغى الذي كانو يتمنون تحقيقه وهو الفوز بنتيجة عريضة سجلت في 44 نقطة ل 24 نقطة للمضيف الذي بدأ حائرا أمام سيطرة وعزيمة شبان الحسنية وإصرارهم على تحقيق الإنتصار، بعد صافرة النهاية للحكم المتميز عبد الله كريدلة.

وهذا الفوز ينفي كل ماراج حول هذا الفريق من إنتقادات ومغالطات قد لازمت الفريق في فترة من الفترات وانتصار اليوم جعله يسكت عدد من الأفواه ليأكد شبان الحسنية على استمرارية الفريق في نحو جيد كما نتمنى لهم التوفيق في قادم المواعيد..

أسبوع مر بانتصار أغلب فرق مدينة جرسيف خارج الديار بداية من حسنية اليد الذين حققوا الفوز بمدينة مكناس بواقع 23/20 مرورا بنادي حسنية جرسيف لكرة القدم والذي بدوره حقق المراد هناك بالفنيدق بهدفين دون مقابل وختاما بحسنية السلة انتصارات تشرف مدينة جرسيف بفرق أفاضت الغبار عن إقليم يشهد له بازدهار الرياضة على كافة الجبهات فهنيأ لنا بكل هذه الفرق التي تتعب من أجل إسعادنا في كافة المسابقات ..