بحضور تسعة أندية من أصل خمسة عشر، عقدت عصبة الشرق لكرة اليد جمعها العام السنوي يوم الأحد 03 يناير من العام الجديد بمقر العصبة بمدينة وجدة، فبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ومناقشتهما صادق عليهما الحاضرون بالإجماع.

هذا، وقد حضرت فرق، المولودية الوجدية والاتحاد الإسلامي الوجدي ونهضة بركان  ونهضة زايو وجمعية نادي جرادة ونهضة شباب سلوان  وأشبال زايو ومولودية ميسور، فما تخلف عن الحضور كل من فرق، حسنية جرسيف وهلال الناظور والنادي الرياضي لجرسيف واتحاد تازة وجمعية تازة وتاوريرت 44 وأمل جرسيف كممثل لإقليمنا بالعصبة.

وقبل المرور إلى انتخاب المكتب المسير ولجانه الوظيفية، تمت دراسة ومناقشة القانون الأساسي الجديد للعصبة والمصاقة عليه بإجماع الحاضرين، حيث جاءت تشكيلة مكتب عصبة الشرق لكرة اليد على الشكل التالي:

الرئيس عاد للسيد سمير دادي و مصطفى العزوزي نائبه الأول، أما النائب الثاني فهو فضال محمد. الكاتب العام : نوفل قريش ونائبه : ابراهيم الماحي، أما أمين المال فعاد للرئيس السابق محمد محب فيما نائبه هو محمد لعيساوي، أما العربي يوشع وأحمد فارس فهما مستشارين مكلفين بمهام.

وتجدر الاشارة إلى أن الجمع العام هذا عرف تشكيل سبعة لجان، لجنة التأديب التي يترأسها محمد فضال عن أمل جرسيف، لجنة التأديب استئناف يترأسها سمير دادي ويوجد في عضويتها نجيب اليشوتي عن جرسيف، ثم لجنة التحكيم يترأسها السيد محمد محب، وكذا لجنة التباري التي ترأسها نوفل قريش، بالإضافة إلى اللجنة التقنية التي يترأسها بوشة العربي ولجنة التواصل التي يترأسها مصطفى العزوزي ويوجد في عضويتها ابن مدينة جرسيف محمد فضال، وأخيرا لجنة المالية التي ترأسها محمد محب.

02 03 05 عصبة الشرق