خرجت في الآونة الاخيرة تصريحات عديدة لكريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي لم يغلق فيها الابواب بالانتقال الى دوري آخر، خصوصا انه ارتبط كثيرا بأندية باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الانجليزي.

ووفقا لصحيفة “سبورت” الاسبانية، فهناك غضب كبير من قادة ريال مدريد بشأن التصريحات الاخيرة للنجم البرتغالي، وعلى وجه التحديد لصحيفة “كيكر” الالمانية ومجلة “FHM”.

ويعتقد قادة النادي الملكي، انها لعبة من رونالدو فقط لاثارة شائعات بشأن مستقبله، اذ كان بإمكانه نفي امكانية رحيله خصوصا انه بموجب عقد مع ريال مدريد حتى عام 2018.

وقد اثار رونالدو حديث كبير في الايام الاخيرة، حيث بعد نهاية المباراة امام باريس سان جيرمان تكلم شخصيا مع لوران بلان وتم الكشف من صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن ما قاله البرتغالي لمدرب النادي الباريسي: “فريقكم يلعب بشكل جيد للغاية، أود كثيرا العمل معكم”.

ولم يكتفي رونالدو بالحديث مع بلان، بل بحث عن اثارة الشائعات حينما ذهب لتحية ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان في منطقة وسائل الاعلام على ملعب “سانتياغو برنابيو”، عقب المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا، وانتهت بفوز الملكي بهدف نظيف.

ولا يبدو ان فلورنتينو بيريز راض عن ما يقوم به نجم الفريق، وظهر ذلك حينما طلب منه تفسير علنا عن تصريحه لصحيفة “كيكر”، وما هو مؤكد فإن البرتغالي قد يكون يفكر جيدا بالرحيل عن النادي الملكي والذي يقضي فيه موسمه السابع.