مراسلة : شاركت جمعية نادي اطلس السلام للشطرنج ، خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 21 يوليوز الجاري. في فعاليات  الدورة الثامنة عشرة من مهرجان شفشاون الدولي للشطرنج، الذي تنظمه جمعية ألوان فنية للشطرنج

و قد اعطيت انطلاقة هذه النسخة الاثنين الماضي  بمركب محمد السادس للثقافة والفنون والرياضة بمدينة شفشاون ، و قد تميزت هذه الدورة بمشاركة ازيد من 220 مشارك و مشاركة يمثلون مختلف الفئات العمرية من داخل المغرب و خارجه (روسيا  ، اسبانيا ، فرنسا ، سويسرا ، بلجيكا كندا ،المانيا، موناكو،تايلندا ،ساحل العاج )

و اكد رئيس جمعية الاطلس ان مشاركة ابناء النادي كانت جد متميزة مقارنة مع نوع البطولة و مستوى العالي لعدد من المشاركين و اعتبرها ايضا هي فرصة امام لاعبي النادي لتطوير مستواهم في رياضة الشطرنج والاطلاع على كل المستجدات في عالم الشطرنج و خاصة ان هذه النسخ تعرف مشاركة ابطال و نوادي عالميين ،و قال ايضا ان  نتائج ابناء نادي الاطلس نسبيا كانت فوق الطموح و التي كانت على النحو التالي: مقابلات الكلاسيكي، 8 مقابلات لكل لاعب ، الرتبة 112ب 4نقاط. ، الرتبة 158 ب 3.5 نقاط،  الرتبة 187 ب 2.5 نقاط ، الرتبة 194بنقطتان. اما مقابلات اللعب الخاطف و التي بلغت 11 مقابلة لكل لاعب كانت حصيلتها الرتبة 85  ب 5.5 نقاط ، الرتبة 105 ب 5 نقاط  ، الرتبة 118و الرتبة 121 ب 4.5 نقاط. 

و اسدل الستار عن فعاليات المهرجان الدولي في للشطرنج   في دورته الثامنة عشر بتوزيع الجوائز على الفائزين ، ولم تفت جمعية  اطلس السلام للشطرنج فرصة لتقديم الشكر  لجمعية الوان فنية للشطرنج المنظمة للدوري، وشكرا لجماعة جرسيف والمجلس الاقليمي لجرسيف و لكل الغيورين و الداعمين للجمعية.