بعد هزمه بعقر داره وأمام جمهوره في مقابلة الذهاب، يحل نادي الجيش الملكي لكرة اليد ضيفا على حسنية جرسيف مساء غد السبت 02 ماي 2015 ابتداء من الساعة السادسة (18) بالقاعة المغطاة، برسم الدورة الخامسة من مرحلة الإياب مجموعة الشمال .

الجيش الملكي لكرة اليد الذي يلاحق حسنية جرسيف منذ عدة دورات، سيسعى على رد الاعتبار لنفسه كممثل لفرق المركز التي لا ترضى بالهزيمة امام فرق أتت من بعيد كفريق الحسنية، وهو الأمر الذي أبان عنه جمهور ومسيري الفريق الرباطي من خلال سلوكات أساءت لسمعتهم، خلال مقابلة الذهاب.

فريق حسنية جرسيف لكرة اليد، ورغم ما يعانيه من أزمة مادية خانقة أثرت على مردود لاعبي الفريق الجرسيفي خصوصا خلال المقابلتين الأخيرتين التي جمعتهم بالنادي المكناسي واتحاد طنجة، وهو الأمر الذي قد يؤثر على مردود عناصر الحسنية في مقابلة القمة أمام الجيش الملكي.

ففي الوقت الذي أصبح الإعلام الوطني يتحدث عن تصدر حسنية جرسيف صاحب 37 نقطة ووداد السمارة صاحب 34 نقطة لمجموعتيهما، في مقال نشرته جريدة المساء في عددها الصادر يوم الأربعاء 29 ابريل 2015 ، بدأت مخاوف المكتب المسير لنادي حسنية جرسيف تكبر مع تزايد الأزمة المالية، خصوصا إذا علمنا أن النادي الأخضر تنتظره مقابلات مصيرية من اجل تحقيق هدف هذا الموسم.

حسنية جرسبف