عقد فريق حسنية جرسيف لكرة القدم جمعه العام العادي ، صباح الأربعاء 22 يوليوز 2015، بحضور الأعضاء و المنخرطين، فضلا عن السيد “الميلود النهراوي”  ممثل عصبة الشرق لكرة القدم.

في بداية هذا الجمع قرأ الجميع الفاتحة ترحما على وفاة أم السيد رئيس عصبة الشرق “جمال الكعواشي” ، ليقدم كل من الكاتب العام “رمضان البوزيدي”، التقرير الأدبي ،و” اسماعيل الوالي أمبن المال، التقرير المالي لموسم 2014-2015، وبعد مناقشتهما تم المصادقة بالإجماع على هاذين التقريرين.

بعد ذلك قدم السيد” سعيد جودلة “رئيس الحسنية استقالته من المكتب، و ألقى كلمة بالمناسبة ، وضح فيها الصعوبات التي واجهت الفريق الجرسيفي ، والذي يعتبر أفضل فريق في العصبة أداءا و تكتيكا بشهادة الجميع ،رغم عدم تحقيق الصعود، ومبرزا الغاية من هذا الجمع في هذا التوقيت هو مصلحة الفريق و المدينة، و فتح المجال لطاقات جديدة شابة لأخذ الوقت الكافي لتحضير الجيد للموسم الجديد.

على إثر ذلك تم تشكيل لجنة، لفتح باب الترشيح في وجه الحضور، فتقدم السيد امحمد لكبير كمرشح وحيد.

 ليتم انتخابه بالإجماع رئيسا جديدا لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم، وقد أوكلت له مهمة اختيار أعضاء المكتب الجدد، و هو الأخر ألقى كلمة أكد فيها على رغبته الأكيدة خدمة الفريق و تحقيق حلم الصعود للقسم الثاني هواة.

المكتب الجديد للحسنية ، لازال في ذمته دين قيمته 15 مليون ستنيم، في انتظار التوصل بالشطر الثاني من المنحة التي سيقدمها المجلس البلدي، قدرها 5 ملايين سنتيم، و مليونين من الجهة، لتبقى في الأخير 8 ملايين سنتيم كديون على الفريق.

ممثل العصبة أثنى في كلمته على الجو الإيجابي الذي مر فيه الجمع العام ، معتبره نموذجا يحتذي به في عصبة الشرق.

و قد توصلت بديل بتشكيلة الكتب الجديد للحسنيو والتي جاءت على النحو الأتي:

الرئيس         : امحمد لكبير

النائب الأول  : سعيد جودلة 

النائب الثاني: عبد الحكيم قربوع

الكاتب العام  :  بوزيدي رمضان

نائبه              : خوي  ميلود

أمين المال    : حميد بوراس

نائبه              : اسماعيل الوالي

المستشارون: رضى لكبير- النفاح علال- مخفي عبد الغني-

المستشار الإعلامي: يوسف أقضاض.