فاز المنتخب السنغالي على نظيره الغاني 2-1 اليوم  في مونغومو برسم الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة من كأس الافريقيا 2015، المقامة حاليا في غينيا الاستوائية.

وكان منتخب غانا سباقا للتسجيل بواسطة “اندريه ايوو” في الدقيقة 14 من ضربة جزاء، قبل أن يعدل اللاعب “مامي بيرام” ضيوف النتيجة لفائدة المنتخب السينغالي في الدقيقة 58، ثم أضاف زميله “موسى سو”، هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3) .

وعن المجموعة ذاتها تمكن المنتخب الجزائري لكرة القدم من تحقيق نتيجة الفوز 3-1 على نظيره من جنوب افريقيا في اول ظهور للمنتخبين في بطولة أمم افريقيا 2015.

المنتخب الجنوب افريقي كان سباقا إلى التهديف منذ الدقيقة 51 عبر اللاعب  “فالا توسو”، قبل أن يضيع ركلة جزاء في الدقيقة 55 من المباراة عبر اللاعب “توكيلو رانتي”، لكن المنتخب الجزائري تمكن من العودة إلى المباراة عبر ثلاثية كاملة، افتتحها اللاعب الجنوب افريقي “ثولاني” بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، قبل أن يسجل اللاعب “فوزي غلام” هدف التفوق للجزائريين في الدقيقة 72 وبعدها أضاف “إسلام سليماني” الهدف الثالث في الدقيقة 82.

واصبح المنتخب الجزائري يتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن منتخب السينغال ، فيما يتذيل المنتخب الجنوب افريقي ترتيب المجموعة الثالثة.